Google Maps

5.7 لـ iPhone

Google Maps يعود بقوة إلى أجهزة الآي فون

15.3k

تقييم هذا التطبيق

Google Maps هو أفضل أداة لتوضيح الخرائط في السوق (وبلا شك أفضل من خرائط Apple) وقد أصبح الآن متوفرًا على أجهزة الآي فون بعد انقطاع محدود أدى إلى اختفائه من على App Store.

يحتوي التطبيق على كل الخواص التي يعلمها الجميع، إلى جانب بعض الإضافات الجديدة والهامة. حيث يمكنك البحث عن عناوين، أماكن، أو شركات أو أماكن أعمال محددة بأسهل طريقة ممكنة. والأفضل على الإطلاق، هو إمكانية مزامنة التطبيق مع حساب Google الخاص بك للحصول على المعلومات نفسها تمامًا على كل من هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك أن 'تسأل' التطبيق ليخبرك بأفضل طريق لوجهة محددة، مستخدمًا وسيلة التنقل التي تختارها. سواء كنت ذاهبًا سيرًا على قدميك، بسيارة الأجرة، بمترو الأنفاق أو بالحافلة، سوف يعرض عليك Google Maps أقصر طريق.

كما تم إعادة تصميم واجهة التطبيق وتحقيق الحالة المثلى منها حتى تصبح مريحة أكثر وحتى يسهل التصفح عليها واستخدام جميع خواصها. بالإضافة إلى ذلك، فقد قام التطبيق بتطوير أدائه وأصبح يعمل بشكل عام بسلاسة ملحوظة.

Google Maps هو تطبيق ضروري لمستخدمي أجهزة iOS. وهو ليس فقط أفضل أداة لتوضيح الخرائط، ولكنه يعمل أيضًا كدليل شامل لأي مدينة من الألف إلى الياء.
X